~(منتدى احلى الفتيات)~
عزيزتي الزائرة
نرحب بكي في منتدى ~احلـى الفتيـات~
المرجو منكِ اذا كنتِ عضوة فالتتفضلي يالدخول فنحن بانتظارك ^^
واذا كنتي زائرة فيشرفنا تسجيلكِ ~ اهـلا وسهـلا~
مح تحيات
~الادارة العـامة~

~(منتدى احلى الفتيات)~

اهلا بكم في منتدى ~(احلى الفتيات)~ نتمنى لكم المتعة والفائدة
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الاصدقاء(الجزء الاول)

اذهب الى الأسفل 

من هي الشخصية التي اعجبتكم في القصه ؟؟
يوسف
100%
 100% [ 3 ]
جمال
0%
 0% [ 0 ]
احمد
0%
 0% [ 0 ]
مجموع عدد الأصوات : 3
 

كاتب الموضوعرسالة
vexille
بنوتة فضية
بنوتة فضية
avatar

عدد المساهمات : 140
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 06/06/2011

مُساهمةموضوع: الاصدقاء(الجزء الاول)   الثلاثاء يونيو 07, 2011 2:49 am

سأبدأ انا أولا بكتابة قصه اعجبتني كثيرا ربما تكون مالوفة لديكم لكني عدلت فيها فآمل ان تننال اعجابكم
قد تكون البداية ممله بالنسبة اليكم لكن انصحكم ان تقرؤها الى النهايه و ستستمتعون بها حتما .....
اولا : شخصيات هذا الجزء :
يوسف : (بطل القصه) شاب وسيم من احياء المدينه الصغيره ,يتميز بطوله الفارع و ابتسامته الجمليه , يحب اهله كثيرا شهم , مقدام , شجاع , لا يرضى الظلم مهما كان , يحبه الجميع في حيه ,يملك منزلا صغيرا يقع تحته محلا لتصليح السيارات يعمل فيه عمه و صهره .
جمال : شاب من ضواحي المدينه من منطقة شعبية , يعتبر سيد منطقته , حاكم عادل , يحبه كل من في المنطقه إلا الذين لديهم احقاد عليه . كما انه شهم و شجاع و مقدام مثل يوسف . لديه مخطوبة تدعى ليلى
احمد : رجل حرب قائد فرقة صقورالجبال . وطنيته عالية جداا (لا احد يؤذي بلدي أو يخونها و إلا فالموت له) يضغط الزناد من دون خوف او تردد و يقتل برصاصة واحده . حاد الطباع ,ذكي و جرئ و لماح و كلمته كحد السيف .

لنبدأ

اولا تبدأ القصه بثلاثة اصدقاء الاول يدعى يوسف الثاني جمال و الثالث احمد .
إلتقى هؤلاء الثلاثة في الخدمة العسكرية حين كان عليهم القضاء على الاعداء في الجبال . عندما دخل يوسف المعسكر اول مرة شعر بالحزن لفراق اهله و بالوحدة لعدم وجود احد يعرفه لكن كان يعزيه انه اتى الى المعسكر للدفاع عن بلده و اهله و الناس جميعا . و في احد الايام رأى يوسف مجموعة من الجنود تضايق الاغرار بسبب وحدتهم و انعزالهم عن باقي الجنود , فلم يرضى يوسف بالامر فتشاجر مع احدهم (جمال) فقام قائد فرقتهم فرقة صقور الجبال (احمد)بمعاقبتهم .
ومنذ ذلك الوقت بدأت المشاجرات بين يوسف و جمال لكن كان وراء هذا الغضب و الشجار اعجاب كل من يوسف و جمال بالاخر كما ان القائد احمد معجب بهما ايضا. و بعد مرور الوقت و خوض العديد من المعارك صاورا اصدقاء و صار يوسف و جمال مثل الإخوة و اكثر اما احمد كان يتعامل معهم بقسوة لاخفاء مشاعره لأنه القائد لكنهما يعلمان حقيقة مشاعره و كذلك بقية الجنود .
كما هي العادة يسمح للجنود بالإتصال بعائلاتهم مرة واحدة كل اسبوعين . لكن كانت فرقة الصقور في مهمة خطيرة لا يستطيعون الاتصال بعائلاتهم لمدة ثلاثة اشهر كامله . فلم يستطع جمال التحمل لأنه قلق بشأن اهله و مخطوبته فلاحظ يوسف ذلك كما ان يوسف كان قلقا على امه . فقام يوسف بطلب الإذن من القائد احمد .
يوسف : من بعد اذنك ...
القائد : ماذا...؟؟
_: اريد ان آخذ إذنا بالخروج للاتصال بعائلتي , لا بد انهم قلقين علي و .......
_: لا ...
_: لكن .....
_: انتهى الامر عد الى موقعك .
_: لكن .......(و بدأ يترجاه ...)
_: حسنا .... إذهب
_: وجمال ايضا يريد الذهاب للاطمئان على مخطوبته ...
_: ماذا ........حسنا لكن اسمع انتما هاربان اذا عثر الاعداء عليكما لست مسؤلا و اذا و جدتكما سأقتلكما بنفسي مفهوم .( قال هذا الكلام لانه يعلم انهما اقوى اثنين في الفرقه و ان الاعداء لن يمسكوهما و انه لن يستطيع رؤيتهما و اذا منعهما من الاتصال ستسوء حالتهما لانهما مرهفا الاحساس ) .
ذهب يوسف و جمال و اتصالا بعائلتيهما و عادا و لم يلحظهما احد .و سارت الامور على ما يرام الى ان...
طالت مدة المهمه لانها اخر المعارك و بدأ الجنود بالقلق و الاحباط كما ان عددهم نقص كثيرا و فوق هذا أتت اوامر بأن يذهبوا في مهمة انتحاريه و سمح لهم بالتحدث مع عائلاتهم واخبارهم بالامر بعد مدة دامت اكثر من سبعة اشهر دون اجازه . وبعد الاتصال تلقوا اوامر المهمة و معلوماتها. الامر الذي اثار حيرة القاده و اعجابهم هو كيف تكون اعصاب الفرقه بارده و همتهم عاليه الى هذه الدرجه ليسوا متوترين او قلقين؟ و الاجابة بسيطة جداا و هي انهم اطمئانوا على اهلايهم و اخبروهم بالامر و وضعوا امام اعينهم الشهادة او النصر .
ذهبت الفرقة الى المعركة , بدأت الحرب , لكنهم فقدوا الكثير من الجنود و كلهم كانوا اصدقاء يوسف و جمال لذا شعرا المسؤلية تجاه هذا فقررا إكمال المهمة وحدهما ,فانسحبا ليلا.لاحظ احمد غياب يوسف و جمال فعرف ما يفكران فيه فقرر احمد الذهاب معهما . فذهب الثلاثة ليلا من دون ان يشعر بهم احد . كانت الفرقه الثلاثيه مكتمله من حيث المتطلبات حيث ان احمد ابرع مخطط حربي و يوسف ابرع شخص في قراءة افكار العدو و نصب الكمائن و جمال ابرع طبيب و جَراح .
ذهب الثلاثة الى وكر الاعداء دون خوف او تردد وبدأوا القتال ونصب الفخاخ والكمائن فمرةً يؤسر احدهم فيذهب الاخران لانقاذه بالرغم من تحذيره لهما بعدم القدوم و تارةًيصاب احدهم فيعالجه جمال , و كل ما يخطر لك من المخاطر......
لكن في بعض الاحيان يتشاجرون مع احمد لانه يقتل دون اي تردد فمرة اسروا اثنين من الاعداء واستخدموا معهما اساليب التعذيب ليأخذوا منهما المعلومات تكلم واحد منهما بكل ما لديه فكان من المفترض ان يدعهما احمد او يقتل احدهما , لكنه قتلهما بدون اي تردد . غضب يوسف كثيرا من هذا الفعل . لكن بعد فترة عادت الامور الى سابق عهدها (و اعتادوا على طباع احمد القاسيه و الصارمه). و قضى الثلاثة على العدو و اسروا الفلول منهم و انهوا المهمه بدون اي خسائر مع بعض الاصابات التي عالجها جمال بمهارةٍ مذهله .لكن عندما عادوا رفضوا اي تكريم او اي ثناء و طلبوا ان يبقى الامر سراً و تسجل المهمة على ان من نفذها هم فرقة صقور الجبال . هكذا بقي امر هذه المهمه سرا حتى على الجنود و القيادات العليا (هنال شخص واحد يعلم به و سيظهر في الاجزاء القادمه ) .
وهكذا صار الثلاثة لا يفترقون ابدا و ينفذون المهمات الخطره مع بعضهم لكنهم لم يحسبوا حسابا ان خدمة العسكريه ستنتهي لا محاله . و بالفعل انقضت الايام و الشهور وانتهت مدة خدمة جمال و هكذا ودع جمال احمد و يوسف و ذهب . و بعد مدة انتهت مدة يوسف فودع احمد و ذهب . اما احمد ظل الجيش لا احد يذهب اليه كما انه القائد الى اشعار اخر لانه كرَس حياته لخدمة الوطن . و هكذا انقطعت اخباره عن يوسف و جمال , لكن يوسف و جمال لا زالا على اتصال دائم .و مرت السنوات , ولكنهما لم يتوقفا عن الحديث عن بعضهما لعائلتيهما طول تلك السنين . و في يوم اتت دعوة الى يوسف ,انها دعوة لحضور زفاف جمال و لن يفوت يوسف هذه المناسبة ابدا و بالتأكيد كانت الفرحة تغمره و اخيرا سيرى اخيه جمال بعد مدة دامت طويلا . فحزم حاجياته و ذهب الى العنوان المكتوب في الدعوه . و في المحطه قابله شخص عرفه من اول وهله لكن يوسف لا يعرفه و لم يره من قبل فاخذه الرجل الى المنزل الذي يسكنه جمال , فاذا ب البيت مزينا بادوات الزينه وجميع اهل المنزل يعرفونه واستقبلوه استقبالا حارا بالموسيقى و الفرحه . كان الكل فرحون واتى جمال و الفرحة ملئ وجهه و استقبله , و من تلك اللحظة لم يفارقا بعضهما مطلقا حتى بدات العروس تشعر بالغيره من يوسف (لا يعقل هذا منذ ان اتى يوسف و جمال لا يسأل عني و لا يهتم بي) لكن في نفس الوقت كانوا سعداء و ابتسامة يوسف تزيل تعاسة اي شخض يراها مهما كانت مشكلته و ضغوطاته .
كان الحفل تقليديا جدا و ضخما في الوقت نفسه و البنادق و المسدسات و اطلاقها في الهواء وكان الاحتفال رائعا والفرحة تعم المكان و ما زاد الفرحة جنون يوسف وجمال و الرقصة الشعبية التي ادياها . بعدها تم عقد زواج جمال و ليلى و كان يوسف احد الشهود و بعدها طلب من يوسف ان يؤدي رقصة وحده فوافق بعد الحاح شديد من جمال . واثناء الرقصة القى جمال يقطعة دائرية من المعدن في الهواء فاطلق يوسف رصاصه و جمال ايضا اطلق رصاصه نحو القطعة المعدنيه وانتهت الرقصه لكن عندما سقطت القطعه و احضروها و جد انها مثقوبة بثلاثة ثقوب و ليس اثنتين كما من المفترض ان تكون عندها فهما ان القائد احمد موجود في مكان ما و اطلق رصاصة هو ايضا دلالة على التهنئه و بعدها بدأت الموسيقى بالعزف و صار الجميع يرقص من الفرح و كل شخص يرى يوسف و جمال يرقص مثلهما و كان الكل سعيدا إلى ان........
كان الرجال يرقصون في شكل صف واحد و كان جمال و يوسف قرب بعضهما يمسكان ببعضهما و فجأة لمح يوسف ان احدا يصوب سلاحه نحو جمال فقفز بدلا منه و بدأت المعركه.....
يوسف: انبطحوا جميعا....(فانبطح الجميع بدون اي تردد او تأخير)
جمال هل انت بخير ؟؟؟
جمال: اجل انا بخير و انت؟؟
يوسف : انا بخير .... عليكم اخراج الناس من هنا و انا سأحميكم (و بدأوا بإخراج الناس و يوسف يحميهم ..... لم يبقى اخد سوى يوسف و جمال )
يوسف : ما الذي تنتظره عليك الذهاب معهم قبل ان يذهبوا ... هيا اسرع ..
جمال : لن اذهب بدونك اذا انت بقيت انا معك و اذا ذهبت معك .....
و بقيا يتجادلان الى ان اقتنع يوسف و ذهب معه ..
و الحمد لله لم يصب احد لكن اختفت الفرحة من على الوجوه . لم يقبل يوسف بهذا و قال بأعلى صوت : ما بكم لما انتم صامتون هكذا ألسنا ذاهبين الى صالة الزفاف لنكمل العرس ؟ما الامر إذن ؟ أليس من المفترض ان تكونوا سعداء و تغنوا و ترقصوا ؟؟ ما الذي حدث ؟ انا لم اقطع كل تلك المسافة لارى هذه الوجوه العابسه فاذا انتم لم تقوموا و ترقصوا , انا و جمال سنفعلها .
و بالفعل قاما و رقصا و غنيا و كما قلت سابقا من يرهما ينسى كل همومه و ينضم اليهما و هذا ما حدث بالفعل . و هكذا عادت الفرحة الى الظهور مرة اخرى. لكن لاحظ جمال شيئا غريبا على , لقد كان يتعرق كثيرا و قد تغير لونه الى الاحمر, و لا يستطيع القيام و الحركة بسهوله منذ بدء اطلاق النار, فنظر اليه مرة اخرى, فلاحظ لونا احمر تحت سترة يوسف حينها تذكر ان يوسف قد قفز لحمايته من اول رصاصة اطلقت لقتله و هذا يعني ان الرصاصة اصابت يوسف بدلا منه......
جمال(بحزن):يوسف ... لما فعلت هذا ؟؟؟
يوسف : لم افهم ....ما الذي فعلته حتى غضبت عليَ هكذا؟؟؟
_:اذن لما عرضت حياتك للخطرلانقاذي ؟
_: هذا واضح ...لاننا اخوة و اكثر !!!!
_: اذن لماذا لم تخبرني باصابتك ؟ لماذا لم تقل لي انك اصبت بسببي
_: ما الذي تقوله ؟ ! انا بخير و لم اصب ..
_: لا تكذب عليَ انا طبيب, منذ ان صعدنا كنت تتعرق و لون وجهك احمر مثل الطماطم و تحاول ان تخفي الدم الذي على قميصك و.........
فجأة و قبل ان يكمل جمال كلامه سقط يوسف بين يديه
جمال: ألم اقل لك انت تحاول اخفاء اصابتك عـ.......
يوسف: جمال اهدأ انا بخير صحيح انني اصبت لكنها اصابة سطحيه و ليـ....
(و فقد وعيه)
جمال: يوسف .. يوسف اجبني ... افتح عينيك ..هيا ( فتح جمال قميص يوسف ليرى الاصابه) يا الهي ان اصابته بليغة جداً و نحن لسنا بالمدينه كما انها تبعد عنا سير ثلاثة ساعات في الطريق الوعره ... لن يحتمل يوسف هذا ...ولن يصمد طويلا .... اذن لا بد من ان اجري له العملية بنفسي...(بحث جمال عند احد يحمل ابرة للخياطه, و مزق سترة العرس ليجعل منها خيطا متينا و اجرى , العمليه و تمت بنجاح).....
بعدها افاق يوسف, و اخذ نصيبه من التوبيخ من جمال و زوجته , بعدها نقلوه لغرفه مناسبه ليرتاح و اكمل جمال الزفاف (بعد الحاح شديد من يوسف). في تلك الاثناء كان يوسف نائما و عندما افاق لم يسمع اي صوت لاحتفال في المكان فاستغرب الامر اين جمال و ليلى؟ و اين العرس؟ و اين هو؟ فخرج ليسأل فلم يجد احدا و عندما خرج من المكان وجد رجلا فسأله فأجاب : لقد قتل العريس بين يدي زوجته و هم الان بالمشفى .
صدم يوسف بالخبر كيف لحقهم الاعداء؟ و كيف استطاعوا العثور عليه و قتله؟ حينها احس يوسف بالذنب لانه لم يحميه و لم يكن معه للدفاع عنه , و ركض الى المشفى بحالته السيئة تلك و سأل عن جمال فقالوا له انه قد مات منذ مدة و انه قد دفن و حددوا له مكان القبر الذي دفن فيه , فذهب اليه مباشرة فلم يجد احدا هناك سوى الحارث فسأله فدله على المكان . مكث يوسف في المقبرة قرب اخيه جمال طويلا و لم يكن يريد مغادرة المكان لولا ان جرحه بدا بالنزيف الى ان فقد وعيه و نقل الى المشفى . و بعد ان افاق وجد زار القبر اخر مرة و عاد الى المنزل و حالته سيئة جداااا.


نهاية الجزء الاول


البقية في الجزء الثاني بعد الردود
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
بنوتة كوول
بنوتة فضية
بنوتة فضية
avatar

عدد المساهمات : 320
السٌّمعَة : 2
تاريخ التسجيل : 02/06/2011
الموقع : لا يوووووووووجد

مُساهمةموضوع: رد: الاصدقاء(الجزء الاول)   الأربعاء يونيو 08, 2011 4:56 am

روووووووعة تسلمى على القصة الجميلة

استمرى فى ابداعك Smile
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
vexille
بنوتة فضية
بنوتة فضية
avatar

عدد المساهمات : 140
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 06/06/2011

مُساهمةموضوع: رد: الاصدقاء(الجزء الاول)   الخميس يونيو 09, 2011 6:03 am

تسلمي ... ان شاء الله ما اخيب املك
شكراً على مرورك العطر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
vexille
بنوتة فضية
بنوتة فضية
avatar

عدد المساهمات : 140
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 06/06/2011

مُساهمةموضوع: رد: الاصدقاء(الجزء الاول)   السبت يونيو 11, 2011 2:36 pm

الى كل الاعضاء ....
يمكنكم وضع مقترحاتكم عن الجزء القادم من القصه
و ماذا سيحدث فيها
و سأحاول ان اجمعها في الجزء القادم
و شكرا لحسن قراءتكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Besho Cool
بنوتة فضية
بنوتة فضية
avatar

عدد المساهمات : 202
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 14/06/2011
الموقع : جده

مُساهمةموضوع: رد: الاصدقاء(الجزء الاول)   الثلاثاء يونيو 14, 2011 4:06 am

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
vexille
بنوتة فضية
بنوتة فضية
avatar

عدد المساهمات : 140
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 06/06/2011

مُساهمةموضوع: رد: الاصدقاء(الجزء الاول)   الثلاثاء يونيو 28, 2011 3:12 pm

يااااااااااااااااا بناااااااااااااات
اين الردود و التصويت ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
اين الاقتراحات ؟؟؟؟؟
ارجووووووووووووكم ...............
احتاج الى الافكار للجزء الثاني .....
....
....
على كل حال شكرا لكما يا بنوته كوول و ياbesho cool
على الردود و التصويت .........................
^_____________^
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
بنوتة كوول
بنوتة فضية
بنوتة فضية
avatar

عدد المساهمات : 320
السٌّمعَة : 2
تاريخ التسجيل : 02/06/2011
الموقع : لا يوووووووووجد

مُساهمةموضوع: رد: الاصدقاء(الجزء الاول)   الخميس يونيو 30, 2011 4:55 am

العفو ولو هذا واجبناااااااااا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
vexille
بنوتة فضية
بنوتة فضية
avatar

عدد المساهمات : 140
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 06/06/2011

مُساهمةموضوع: رد: الاصدقاء(الجزء الاول)   الخميس يونيو 30, 2011 5:51 am

اين هي الاقتراحاااااااااااااااااات
-___-
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
بنوتة كوول
بنوتة فضية
بنوتة فضية
avatar

عدد المساهمات : 320
السٌّمعَة : 2
تاريخ التسجيل : 02/06/2011
الموقع : لا يوووووووووجد

مُساهمةموضوع: رد: الاصدقاء(الجزء الاول)   السبت يوليو 02, 2011 5:25 am

انا صوت ليوووووووووووسف
شكراا على القصة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
vexille
بنوتة فضية
بنوتة فضية
avatar

عدد المساهمات : 140
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 06/06/2011

مُساهمةموضوع: رد: الاصدقاء(الجزء الاول)   الأربعاء يوليو 06, 2011 2:50 am

اين اقتراحات الجزء الثاني ؟؟؟؟؟
ارجوووووووووووووووكم ساعدوني
اعطوني افكارا لكي ابدأ بكتابة الجزء الثاني ..
ارجوووووووووووووووووووووووووووكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
بنوتة كوول
بنوتة فضية
بنوتة فضية
avatar

عدد المساهمات : 320
السٌّمعَة : 2
تاريخ التسجيل : 02/06/2011
الموقع : لا يوووووووووجد

مُساهمةموضوع: رد: الاصدقاء(الجزء الاول)   الجمعة يوليو 08, 2011 3:37 pm

اسفةمش عندى اقتراااحات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الاصدقاء(الجزء الاول)
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
~(منتدى احلى الفتيات)~ :: قسـم القصص-
انتقل الى: